نظمت ودادية موظفي العدل بمراكش، بشراكة مع المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل، اليوم الأربعاء بمحكمة الاستئناف بمراكش، حفلا تكريميا لفائدة عدد من الموظفين والموظفات المحالين على التقاعد، تحت شعار: “الوفاء لأهل الوفاء”، في مبادرة تروم الى الاعتراف بما قدموه من خدمات وتضحيات طيلة سنوات عملهم داخل مرفق العدالة.
وشكل هذا الموعد مناسبة لاستحضار المسارات المهنية للمحتفى بهم، الذين ساهموا، كل من موقعه، في ضمان حسن سير الإدارة القضائية وخدمة المتقاضين، حيث جرى تسليمهم شواهد تقديرية وتذكارات رمزية وسط أجواء طبعتها مشاعر الامتنان والاعتزاز.
وأكد المتدخلون خلال الحفل أن تكريم المتقاعدين لا يقتصر على كونه مناسبة احتفالية، بل يعد رسالة تقدير لكل من أفنى سنوات عمره في خدمة العدالة، وترسيخاً لثقافة الاعتراف بالكفاءات التي بصمت تاريخ القطاع وأسهمت في تطوير أدائه.
وعرف الحفل حضور عدد من المسؤولين القضائيين وموظفي قطاع العدل وفعاليات نقابية وجمعوية، الذين أجمعوا على أهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز قيم الوفاء وصون الذاكرة المهنية، وتثمين الرصيد البشري الذي شكل على مدى عقود أحد أعمدة منظومة العدالة.
براهيم افندي





















































